نور المريخي
نور المريخي

د

أنا في كل مكان

في حياتنا اليومية، يتم إنشاء بيئةَ من ردود فعل لاوعية مختلفة تنقسم إلى العقل الباطن. إنها تخلق أنماطًا وسلوكيات مبرمجة وتركيبات عقلية، تكون المعلومات التي نجمعها ثمينة وحيوية في كيفية تشكيل حقائقنا الشخصية. هناك طاقة تتشكل من هذه المعلومات، وفي كثير من الأحيان، لا يمكننا معالجة المعلومات بوعي، بسبب كمية المعلومات التي نتلقاها يوميًا.

هذا يطرح السؤال، ماذا يحدث عندما يتم تخزين كل هذه المعلومات في الجسم، مثل كيفية انتشار فيروس غير معالج.

هناك فئاتً كثيرة قد عانوا من أشكال مختلفة من الأمراض العقلية والفوضى الداخلية؛ وبعد علاجهم قد اعترفوا بهذه الأنماط والسلوكيات والتركيبات؛ التي سمحت لهم بالوصول إلى قوتهم الخاصة للشفاء الذاتي، وتحويل نظرتهم للعالم، وتوفير السلام والوضوح والقوة لأنفسهم في نهاية المطاف لمواجهة تحديات الحياة اليومية والعمل من أجل تحسين أنفسهم والعالم من حولهم.

فيلم “لوسي” للمخرج لوك بيسون يحكي قصة امرأة (تقوم بدورها سكارليت جوهانسون) اكتسبت قدرات معرفية لا تصدق عندما تمزق كيس مخدرات داخل جسدها. لا أنوي في هذا المقال ربط تفاصيل هذه القصة، بل ربط تفوق الحالة الإنسانية التي تعيشها بالعمليات الموصوفة جيدًا لصحوة “كونداليني”.

الكونداليني في التقاليد القديمة هي الطاقة الأولية الموجودة في قاعدة العمود الفقري. عندما ترتفع الطاقة، سيبدأ الممارس في الحصول على تجارب معينة، والتي نعتبرها عادةً “خارقة للطبيعة”. ينتج عن إيقاظ طاقة الكونداليني مع الوعي.

من المؤكد أن الأشخاص الذين عانوا من صحوة كونداليني سيتعرفون على العديد من التأثيرات التي تمر بها لوسي عندما يبدأ ذكاءها في الارتفاع، بمجرد أن تنتهك حد استخدام الدماغ البالغ عشرة بالمئة؛ في بداية تجربتها، قد خضعت لوسي للتغييرات التي طرأت على جسدها بشكل سلبي ولكنها سرعان ما تكتسب السيطرة وتبدأ في اكتساب المهارات، اكتسبت سيطرة كاملة على عضلاتها ومهارات فنون الدفاع عن النفس وسيطرة كاملة على عملية التمثيل الغذائي لديها، واكتسبت معرفة حول الماضي، الحاضر والمستقبل، قدرتها على الإحساس بما يشعر به الآخرون ومهارات التخاطر وايضًا التحريك الذهني وبالأخير القدرة على التحكم في أجساد الآخرين.

إنها كانت تفهم الحيوانات والتحدث بلغات أجنبية عدة، عندما تقترب من الاستخدام الكامل للدماغ، بدأت في الحصول على رؤى حول الكون والسيطرة الكاملة على العالم المادي، على الرغم من اختفاء شكلها المادي، إلا أنها تجعل حضورها معروفًا بالقول في رسالة نصية:

“أنا في كل مكان”.

لقد اكتسبت الوجود المطلق والقدرة المطلقة والمعرفة المطلقة وأصبحت ركيزة للوعي المستقل. كانت تندمج أيضًا مع الآلات، كأجهزة الكمبيوتر؛ عن طريق إدخالها عبر خيوط سوداء تنبت من جسدها. بمجرد اكتساب المعرفة الكاملة، يتم استهلاك الآلة ببساطة في مادةٍ لزجة سوداء يمتص جسدها. وفي النهاية يتحول جسدها بالكامل إلى اللون الأسود كما لو كانت نوعًا من الثقب الأسود الذي يجذب كل المعلومات.

أفهم أن عمليات الاندماج هذه قد حدثت بالفعل في الماضي. من المحتمل جدًا أننا نعيش في نوع من محاكاة الكمبيوتر. قد تكون ركيزة هذا الكمبيوتر هو مصطلح Akasha (الأثير أو الزمكان) وتعريف الزمكان هو دمج الزمان والمكان، هو الفضاء بأبعاده الأربعة، الأبعاد المكانية الثلاثة التي نعرفها؛ الطول والعرض والارتفاع، مضاف إليها الزمن كبعد رابع، هذه الفضاء الرباعي يشكل نسيج أو شبكة تحمل كل شيء في هذا الكون، كل جسم مهما كان حجمه وكل حدث يخضع لها، ويمكن للكيان الشامل أن يؤدي إلى ظهور عالم يتسم بالنفسية الشاملة والحاسوبية.

إنها الطريقة الناجحة في ممارسة اليوغا. إذا كان هناك أي “هندسة أكاشيك” وهو مصطلح شائع هذه الأيام، فهو عن طريق اليوغا؛ يتم الحصول على التحكم الكامل في العناصر، بما في ذلك Akasha (الأثير، الزمكان) وبمجرد الحصول على هذا الوصول، لن يكون هناك طريق للعودة: يبدأ جسدك وعقلك في تحويل أنفسهم إلى أداة متوافقة مع هذا الذكاء العالي، والتي ستندمج معها في النهاية.

ربما كان اسم “لوسي” بمثابة غمزة للإشارة إلى المادة الكيميائية LSD، وهي مادة كتب عنها فريق البيتلز أغنية:

“Lucy in the Sky of Diamonds”

بمجرد أن تبدأ في عدم التعرف على جسدك وعقلك وتبدأ في الشعور بأنه يمكنك الشعور خارج هذه الحدود، ستدرك أنك واحد مع هذا الواقع (الافتراضي). نظرًا لعدم وجود تطابق مع أي شكل على وجه الخصوص، ستكون قد أصبحت الكل. في يوم من الأيام سنكون أنا وأنت واحد.

من المثير للاهتمام أن مورغان فريمان في فيلم “لوسي” يحدد الغرض من وجودنا لنقل المعرفة.